شباب كفر الشيخ تنظم ورشة عمل للعاملين بالإدارات

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ورشة تدريبية تحت عنوان "كيفية التعامل مع شكاوى بوابة الشكاوى الحكومية" لمسؤلى خدمة المواطنين بالإدارات الفرعية للتعرف على الوصف الوظيفي لمسؤل خدمة المواطنين، والتعرف على بوابة الشكاوي الحكومية، والتعامل معها والتدريب على مساعدة المواطنين فى تسجيل الشكوى على المنظومة الحكومية، كيفية إعداد تقرير خاص بشكواهم، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ. 

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أنشئت بموجب قرار السيد رئيس الجمهورية، رقم 314 لسنة 2017 لتلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين وربطها بالمنظومة ومفصلًا لاختصاصات المنظومة في تلقي الشكاوى ومتابعة فحصها بمعرفة الجهة المختصة وإخطار المواطن بالرد النهائي على شكواه مع ضمان ألا يضار المواطن جراء تقدمه بشكوى طالما اتفقت ومعايير الحق في التقدم بها. 

وقد وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالاهتمام بشكاوى المواطنين والرد عليها فى المواعيد القانونية للرد عليها والاهتمام بتحقيق رضا المواطن، تنفيذ الورشة التدريبية بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للشباب، وحاضر الندوة أحمد عبد السلام مدير خدمة المواطنين بالمديرية، وانتهت الورشة بتقديم توصيات الورشة بعمل جروب على الواتس لمسئولى خدمة المواطنين بالإدارات الفرعية لمتابعة شكاوى المواطنين لسرعة الرد عليها.